أمير القصيم يرعى منتدى أندية الظل

عنيزة ـ عبدالله العليان 2017.01.04 | 06:41 am

وافق الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم على رعاية منتدى أندية الظل بين الواقع والمأمول المزمع عقده يوم الثلاثاء المقبل بالنادي العربي بحضور الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز آل سعود رئيس الهيئة العامة للرياضة ورؤساء الأندية.
وتأتي رعاية أمير القصيم للمنتدى امتدادا لحرصه واهتمامه بالشباب ودعمهم، حيث سبق أن وجه بإنشاء مجالس للجان الشباب وشكل لجنة بجميع محافظــات المنطقــة لاحتواء الشباب ودعم استثماراتهم والاستفادة من طاقاتهم، كما تم إنشاء رابطة مشاهير التواصــل الاجتماعي بالمنطقـــة بهــــدف الاستفادة من شـبكة التواصــل الاجتماعي وتوجيه رسائل تخدم المجتمع والوطن. ويهــدف المنتـدى إلى إظهار أندية الظل وتعريف المستثمرين بها، حيث ينتظر حضور أكثر من 80 من رجال الأعمال والإعلام والمثقفين من دول الخليج حيث تحظى عنيزة باهتمام كبير بسبب هذا الحدث الاستثنائي.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News