TMS يقبل تسجيل المولد

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.01.04 | 06:42 am

أوضح فهر الطيب وكيل أعمال اللاعب سعيد المولد أن موكله عاد لبيته مجدداً بعد نزاع تعاقدي مع نادي الاتحاد، مبيناً أن سعادته لا توصف بتوقيعه عقداً احترافياً لأربعة مواسم مع الأهلي. وبين لـ"الرياضية"قائلا :ً ما حدث ليس انتصاراً لسعيد فحسب، بل انتصار للعدالة، فمن حق أي لاعب أن يفسخ عقده لأي سبب، مشيراً إلى أن عقده عقد عمل اختياري وليس إجباريا"ً.
وأضاف:"بعيداً عن الألوان، فاللاعب إنسان، وفي حال أنه كان غير مرتاح أو لم يلتزم بعقده، فمن الممكن أن تفرض لجنة الاحتراف عليه عقوبات وعلى الأندية، وفي النهاية
"فيفا" لا يعرف لا سعيد ولا زيد ولا عبيد، بل يعرف نظاماً وحقوقاً فقط".
وحول موقف لجنة الاحتراف حالياً من تسجيل سعيد قال: "اللاعب مسجل في نادي الرائد وسيكون تسجيله للأهلي عن طريق نظام tms، بعد أن يتفق الناديان على الإدخالات مع إشعار لجنة الاحتراف بكل ما يحدث".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News