الجولة 17 تجمع الأهلي والاتحاد
الرياض ـ الرياضية
2017.01.04 | 06:43 am
أصدرت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم جدول الدور الثاني من دوري جميل 2016-2017، للجولات من 18ـ26، بعد أن كانت قد أصدرت في وقت سابق جدول أربع جولات من 14ـ17، على أن يختتم الدوري في الجولة 26 بسبع مباريات تلعب في الـ 4 من مايو المقبل وفي توقيت واحد.
وبناءً على ذلك يلتقي الاتحاد والأهلي في ديربي جدة بالجولة الـ 17، في الثالث من فبراير، بينما يلتقي الهلال والنصر في الرابع من مايو ضمن الجولة الـ22.
ويستضيف الشباب الاتحاد في الجولة الـ 19 يوم 18 فبراير، بينما يواجه الهلال نظيره الأهلي في الـ 15 من إبريل ضمن الجولة 23، ويخوض الاتحاد مواجهته أمام النصر في الجولة الـ 22 بتاريخ الـ 7 من إبريل.