الشباب يحتفل بمرور 70 عاماً على تأسيسه

الرياض - علي الحدادي 2017.01.04 | 06:43 am

أكــدت مصــادر خاصــة لـ"الرياضية" أن إدارة نادي الشباب بصدد دراسة فكرة إقامة احتفال بمناسبة مرور 70عاما على تأسيس النادي، يكرم خلاله عدد من رجالات الشباب وعلى رأسهم الرئيس الفخري الأمير خالد بن سلطان ورؤساء النادي السابقين، وستقوم الإدارة بالتفاوض مع إحدى الشركات الكبرى لتولي هذا الملف الذي يحمل عنوان "اليوبيل البلاتيني" وذلك نظير ما حققه الشباب من إنجازات محلية وخليجية وعربية وآسيوية. إلى ذلك تدرس الإدارة تسويق عقد اللاعب هيبرتي بعد أن قاطع التدريبات بسبب عدم تسلم مستحقاته المالية المتأخرة، حيث وقع الشباب معه لمدة موسمين انقضت منهما ستة أشهر فقط.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News