آل سالم: نقطة من الاتحاد جيدة
جدة ـ الرياضية
2017.01.04 | 06:43 am
عبر عبدالله آل سالم صاحب هدف التعادل لفريق الخليج أمس أمام الاتحاد ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل للمحترفين عن فرحته بالنقطة الثمينة التي انتزعها فريقه من الاتحاد على أرضه وبين جماهيره وقال: لا يزال لدينا الكثير لنقدمه ونفرح جماهيرنا الحبيبة، وإن شاء الله سنقيم معسكراً خلال الأيام المقبلة وهذا سيفيدنا ويزيد من تجانسنا.
وأضاف: نقطة من فريق كبير وبطل كالاتحاد تعتبر إيجابية بالنسبة لنا وإن شاء الله في المباريات المقبلة نحقق الفوز بعد فترة التوقف خاصة أن هناك لاعبين أجانب سيدخلون الفريق.