عسيري: التعادل أشبه بالخسارة

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.01.04 | 06:43 am

أكد أحمد عسيري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أن التعادل أمام الخليج أشبه بالخسارة خاصة أنهم كانوا الأفضل طوال فترات المباراة.
وقال عسيري: "كنا نطمح إلى الخروج منتصرين خاصة أن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا ولكن بعد فترة التوقف لكل حادث حديث". وأضاف: "أخطاء بسيطة تسببت في ضياع الفوز داخل الملعب، وبحول الله سنسعى في فترة التوقف للعمل عليها وتصحيحها".
وتابع: "لم نتأثر بغياب الثلاثي الأجنبي، فالفريق الاتحادي لا يتوقف على اسم معين واللاعبون البدلاء الذين شاركوا في مواجهة أمس قاموا بتأدية المطلوب منهم على أكمل وجه".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News