عسيري: التعادل أشبه بالخسارة
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.01.04 | 06:43 am
أكد أحمد عسيري مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أن التعادل أمام الخليج أشبه بالخسارة خاصة أنهم كانوا الأفضل طوال فترات المباراة.
وقال عسيري: "كنا نطمح إلى الخروج منتصرين خاصة أن المباراة على أرضنا وبين جماهيرنا ولكن بعد فترة التوقف لكل حادث حديث". وأضاف: "أخطاء بسيطة تسببت في ضياع الفوز داخل الملعب، وبحول الله سنسعى في فترة التوقف للعمل عليها وتصحيحها".
وتابع: "لم نتأثر بغياب الثلاثي الأجنبي، فالفريق الاتحادي لا يتوقف على اسم معين واللاعبون البدلاء الذين شاركوا في مواجهة أمس قاموا بتأدية المطلوب منهم على أكمل وجه".