إبعاد كارلوس

جدة ـ الرياضية 2017.01.04 | 06:43 am

أبدى التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد تذمره من قرار حكم مباراة فريقه أمام الخليج أمس بمنحه البطاقة الصفراء التي تعد الثالثة له هذا الموسم، والتي تعني غيابه عن المواجهة المقبلة التي تجمع الاتحاد بالوحدة. وظهر التشيلي منزعجاً بشدة بعد القرار مما ترك طابعاً إيجابياً لدى الجمهور الذي حيا اللاعب على هذه الروح والرغبة في اللعب وتمثيل الفريق في اللقاءات المقبلة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News