غياب الكثافة المعتادة
جدة ـ ماجد هود
2017.01.04 | 06:44 am
غابت الجماهير الاتحادية عن كثافتها المعهودة في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) أمس خلال مباراة الاتحاد والخليج ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل للمحترفين، ويبدو أنها قررت أن تأخذ إجازة وراحة قبل بدء فترة التوقف للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. واحتار المتابعون عن تفسير هذا العزوف الغريب الذي جاء عكس ما شاهده الجميع في مباراة أتلتيكو مدريد الماضية في الاحتفالية بمرور 90 عاماً على تأسيس نادي الاتحاد.