فيلانويفا: الفارق قليل ولن نستسلم
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.01.04 | 06:44 am
أكد التشيلي كارلوس فيلانويفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أنهم قدموا أمس مستوى جيداً في لقائهم أمام فريق الخليج في ختام الجولة الخامسة عشرة من دوري جميل السعودي للمحترفين والذي انتهى بالتعادل 1ـ1، وقال: "العطاء الذي شاهده الجميع خلال شوطي المباراة لا بأس به خاصة في ظل غياب الثلاثي الأجنبي".
وأضاف: جاء هدف التعادل للخليج من هفوة بسيطة، ولن نستسلم خلال المواجهات المقبلة فما زالت الفرصة كبيرة للمنافسة خاصة أن الفارق النقطي قليل بيننا وبين المتصدر الهلال ونعد الجماهير بأننا سنسعى لإسعادهم".