النخلي والأنصاري أول مرة
جدة ـ الرياضية
2017.01.04 | 06:44 am
غاب بدر النخلي وفهد الأنصاري لأول مرة عن قائمة فريق الاتحاد الأساسية هذا الموسم بعد أن فضل الجهاز الفني إراحة النخلي بعد تعرضه لإصابة في (الصفاق) في مران الفريق الأخير الذي سبق لقاء أمس أمام الخليج، فيما غاب الأنصاري بسبب الإيقاف لحصوله على البطاقات الصفراء.