قادري: كنا الأقرب إلى الفوز
جدة ـ نجيب الجداوي
2017.01.04 | 06:44 am
أعرب التونسي جلال قادري مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج عن سعادته بحصول فريقه أمس على نقطة بتعادله مع أحد أقوى الفرق في دوري جميل وهو فريق (الاتحاد)، مؤكداً أنهم عرفوا كيف يتحكمون في جزء كبير من اللقاء، وأنهم نجحوا في تسيير اللقاء برغبتهم وكانوا الأقرب إلى الفوز.
وأشار قادري في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء إلى أنهم توقعوا أن يسجل الاتحاد هدفاً مبكراً، وأنهم كانوا واثقين من عودة فريقهم للقاء. وأشاد قادري في ختام المؤتمر بجماهير نادي الاتحاد قائلاً: "نحسد نادي الاتحاد على جماهيره المميزة والفعالة"، مؤكداً أن فريق الاتحاد يستحق المركز الذي يتواجد فيه بكل جدارة.