مطالبة بضم آل سالم للأخضر

جدة ـ الرياضية 2017.01.04 | 06:45 am

طالب محمد عبدالجواد المحلل الفني في قناة برو سبورت الناقل الحصري لدوري جميل للمحترفين بانضمام عبدالله آل سالم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج للمنتخب السعودي الأول.
وقال عبد الجواد في تصريح له عقب مباراة الاتحاد والخليج أمس: يجب على الهولندي فان مارفيك المدير الفني للأخضر أن يتابع هذا اللاعب ويعطيه الفرصة سواء في التدريبات أو المباريات الودية في المعسكر الذي سيقام في أبوظبي؛ لأنه من الممكن أن يكون مهاجماً ويكتشفه المدرب وهو ما حصل معنا سابقاً إبان إشراف الوطني خليل الزياني على تدريب المنتخب الأول.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News