باعشن يضاعف التحفيز
جدة ـ ماجد هود
2017.01.04 | 06:45 am
واصل المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد مضاعفة جهوده في تحفيز لاعبيه قبل مباراتهم أمس أمام الخليج، حيث خصص مكافأة لعبورهم هذه المباراة الصعبة، وكان معهم منذ خروجهم من مقر النادي في الحافلة التي أقلت الفريق إلى ملعب مدينة الملك عبدالله التي أقيمت عليه المباراة، وأثبت أنهم يسيرون على خطى الراحل أحمد مسعود الرئيس السابق في تمكين (روح الاتحاد) في نفوس اللاعبين منذ أول مباراة لعبها الفريق هذا الموسم.