2017.01.05 | 06:27 am

انتقد علي كميخ المدرب الوطني فكرة إقامة المعسكر في الفترة الحالية خصوصاً وأن السبب الرئيسي لإيقاف الدوري كان لإقامة كأس الخليج قبل تأجيلها ، مضيفاً : التأجيل حدث من فترة طويلة وكنت أتمنى أن يستمر الدوري خصوصاً وأن الفرق في أوج عطائها وتقدم مستويات متميزه لذا كان من الأجدى استمرار الدوري وتأجيل المعسكر إلى ما قبل مواجهة تايلند بأسبوع على الأقل .
وبرر كميخ رفضه لإقامة المعسكر أيضاً إلى أن نسبة كبيرة من الأندية ستضطر لعدم إقامة معسكرات بسبب تواجد لاعبيها في معسكر المنتخب كما أن إقامة مواجهة تايلند ستقلل من الحافز لدى لاعبي الأخضر في تقديم أنفسهم للمدرب ، مضيفاً : صحيح أن المدرب يهدف من هذا المعسكر إلى التعرف عن قرب على لاعبيه لكن أعود وأكرر أن استمرار الدوري كان أفضل بنسبة كبيرة .


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News