المعيويد يكافئ ناشئي الروضة
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.01.05 | 06:28 am
احتفل ناشئو كرة القدم بنادي الروضة بتحقيقهم المركز الثاني في دوري محافظة الأحساء الذي يؤهل للمشاركة في تصفيات السعودية على مستوى الناشئين تحت 17 سنة والمؤهلة للدوري الممتاز للناشئين.
من جهته، سلم سلمان المعيويد إداري الروضة السابق وعضو شرف النادي مكافآت مالية للاعبين بعد نهاية مباراة الفريق أمام الطرف التي انتهت لصالحهم بهدفين مقابل هدف.
وقدم سلمان المعيويد التهنئة لإدارة نادي الروضة واللاعبين والجهازين الفني والإداري بمناسبة الفوز والتتويج، مثمناً الجهود المبذولة طوال فترة البطولة.