الثلاثي يدخل تدريبات النجوم
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.01.05 | 06:28 am
أعلن نادي النجوم بالأحساء عن فتح باب الترشيح للجمعية العمومية للنادي، حيث يتم تقديم الطلبات عبر سكرتارية النادي ومقره في بلدة الشقيق ويرأس النادي حاليا عبدالرحمن الكليب.
ميدانيا، دخل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم أحمد العكروش وسعود فلاتة وأحمد الخضير وسعد الحربي التدريبات اللياقية، بعد الانتهاء من جلسات العلاج الطبيعي استعدادا لمواجهة العروبة اليوم ضمن دوري الدرجة الأولى.