تدريب خفيف يجهز ضمك

أبها ـ حسن ذيبان 2017.01.05 | 06:29 am

وصلت أمس إلى تبوك بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك للقاء الوطني اليوم في الجولة السابعة عشرة من دوري أندية الدرجة الأولى، على ملعب مدينة الملك خالد بن عبد العزيز الرياضية، وأجرى اللاعبون تدريبا خفيفا تحضيرا للمواجهة.
وشدد رئيس النادي محمد أحمد الغروي على أهمية النقاط الثلاث، وقال: ندرك جيدا مدى صعوبة اللقاء أمام مضيفنا الوطني، موقع الوطني في سلم الترتيب لن يجعلنا نتهاون، نعلم جيدا ونعرف مستواه الحقيقي، وسنعمل على أن لا يكون التصحيح على حسابنا، صحيح نعاني من بعض الغيابات بسبب الإصابات، ولكن لدينا ثقة في جميع لاعبينا، والنقاط الثلاث هي هدفنا في لقاء اليوم، وما لمسته من أداء وحماس طوال تدريبات اللاعبين في الأيام الماضية، يزيدني ثقة كبيرة في الفوز بلقاء اليوم.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News