الهاشمي يضع خطة الفوز

أبها ـ حسن ذيبان 2017.01.05 | 06:29 am

تغادر ظهر اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها لمنطقة الرياض ومن ثم التوجه لمحافظة المجمعة، للقاء المجزل ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية.
وسيجري الفريق تدريبا خفيفا مساء اليوم على ملعب اللقاء بمدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية في المجمعة، استعدادا لمواجهة الغد.
وأدى الفريق مرانا عصر أمس على الملعب الرديف بمدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، اختتمه بمناورة عمد من خلالها المدرب لطفي الهاشمي إلى رسم النهج الفني الذي يكفل لهم تحقيق الفوز.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News