30 دقيقة اجتماع في الفيحاء

المجمعة ـ عماش الثبيتي 2017.01.05 | 06:29 am

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تدريباته أمس على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية تحت قيادة مدربه الحبيب بن رمضان، الذي بدأ المران بالاجتماع مع اللاعبين لأكثر من نصف ساعة بحضور الجهازين الفني والإداري.
وعمد الحبيب على تكثيف التدريبات التكتيكية والفنية، أعقبتها بمناورة على كامل الملعب وقف من خلالها المدرب على تطبيق الطريقة الفنية التي سيلعب بها أمام الشعلة اليوم في المجمعة. وشهدت المناورة توقفات كثيرة من المدرب لتصحيح الأخطاء وإعطاء بعض الملاحظات للاعبين.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News