الأنصاري يشيد بحرص الجاسم

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.01.05 | 06:30 am

أشاد فهد الأنصاري لاعب نادي الاتحاد بعبدالله الجاسم وكيل أعمال اللاعبين الذي كان له دور كبير في صفقة انتقاله للدوري السعودي وقال: عبدالله أخي وصديقي قبل أن يكون وكيلا للاعبين وشهادتي فيه مجروحة وهو من الرجال المعروفين في الوسط الرياضي الكويتي وأنا أعجز عن الثناء والمدح فيه. وأضاف الأنصاري:"لم يكن دوره مقصورا على الصفقات فقط بل كان حريصا حتى على حقوقي أنا وزملائي اللاعبين ويعمل على أن نكون في بيئة عمل مريحة وهو بالمناسبة وكيلي ووكيل عمر السومة لاعب النادي الأهلي".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News