الخضري أول صفقات الباطن
حفر الباطن ـ طلال القطيني
2017.01.05 | 06:31 am
اقتربت إدارة الباطن من التوقيع مع لاعب الوسط معن الخضري لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الشتوية، حيث انضم اللاعب إلى معسكر الفريق في الدوحة وسيخضع للفحص الطبي قبل التوقيع النهائي.
وسبق للخضري أن مثل الاتحاد والرائد ونجران، كما تدرب على يد مدرب الفريق خالد القروني عندما كان مدربا لمنتخب الشباب في نهائيات كأس العالم والتي أقيمت في كولمبيا.
من جهة أخرى وصلت بعثة الباطن إلى الدوحة لإقامة معسكر تدريبي يستمر اثنى عشر يوماً، وأجرى الفريق أمس حصتين تدريبيتين بمشاركة جميع اللاعبين، حيث أقيم المران الصباحي في صالة الحديد والمسائي على ملعب المريخية القطري واشتمل على تدريبات بدنية لرفع المعدل اللياقي.