عين الأخضر على الـ50
الرياض ـ مازن العسرج
2017.01.05 | 06:32 am
يبدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم معسكراً في العاصمة الإماراتية أبوظبي لمدة 10 أيام، ضمن التحضيرات للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.
ويلعب الأخضر خلال المعسكر مواجهتين وديتين في الـ 10 والـ 14 من يناير أمام منتخبي سلوفينيا وكمبوديا على التوالي. ويمكن للأخضر أن يتقدم أربعة مراكز إلى المرتبة 50 في تصنيف الاتحاد الدولي عن شهر يناير متى ما استطاع الفوز فيهما.