عبدالله بن مساعد يطلع على برامج الرياض
الرياض ـ الرياضية
2017.01.05 | 06:34 am
استقبل الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة بمكتبه أمس بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي عبدالرحمن السويلم رئيس مجلس إدارة نادي الرياض.
واستمع الأمير خلال اللقاء إلى تقرير مفصل حول البرامج التي يقدمها نادي الرياض بالإضافة لمناشطه وكافة احتياجاته، مؤكدا أن الهيئة حريصة على قيام كافة الأندية السعودية بواجباتها بما يحقق تطلعاتهم وآمالهم.