الأخضر كتاب مفتوح
هاني السليس
2017.01.06 | 06:37 am
وصف ميخا زايت صانع ألعاب منتخب سلوفينيا الأول لكرة القدم التجربة الودية أمام المنتخب السعودي الثلاثاء بالمهمة بالنسبة للمنتخبين، مؤكدا حرصهم على الخروج بالاستفادة المطلوبة من اللقاءات الودية ، وقال: " مثل هذه التجارب تكون مفيدة للاعبين وللمنتخبات في أيام الفيفا وخاصة في هذا التوقيت الذي تحرص من خلاله المنتخبات على إقامة معسكرات خارجية بجانب الأندية أيضا " .
وأكد ميخا زايت أن مدرب منتخب بلاده كاتانيش شرح لهم في اليومين الماضين الكثير عن الكرة السعودية وطريقه اللعب التي يلعبون بها بحكم معرفته بالمنتخبات الخليجية بعد عمله في السابق مع منتخب الإمارات ، مشيرا إلى أن مثل هذه التجارب تكون إيجابية للمنتخبين وهذا سنعمل عليه في لقاء السعودية ونقدم مستوى فنيا كبيرا ونظهر بالمستوى المعروف عن منتخب سلوفينيا .