هوساوي ينضم للمعسكر آخر الليل
هاني السليس
2017.01.06 | 06:38 am
تأخر أســـامة هوســاوي لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس عن الإقلاع من مطار الملك عبدالعزيز بجدة نحو مدينة أبو ظبي للانضمام لمعسكر المنتخب السعودي الذي أنطلق يوم أمس .
وكان من المفترض أن يسافر اللاعب مـع زملائه ســلمان مؤشر وعساف القرني وطارق كيال مدير المنتخب في الرحلة الثالثة، لكنه واجه مشكلة في الحجوزات ، الأمر الذي جعله يقوم بالحجز على الرحلة التي غادرت عند التاسعة مساءا .
وأبلغ هوساوي إدارة المنتخب بكافة التفاصيل التي حدثت معه وأنه سيتأخر لعدة ساعات عن الموعد المحدد .