الوديات ستدعم الإيجابيات

هاني السليس 2017.01.06 | 06:38 am

أكد ناصر الشمراني مهاجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أن عودة اللاعبين المصابين من جديد للمنتخب السعودي خلال فترة المعسكر الإعدادي الحالي المقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي ستشكل دافعا قويا للمنافسة بين اللاعبين .
وقال: الأخضر يحتاج للعديد من التجمعات في الفترة المقبلة والتي تسبق مواجهة منتخب تايلاند والاستفادة من أيام الفيفا وخوض العديد من التجارب الودية والتي تفيد اللاعبين وتزيد من التجانس بينهم ".
وأوضح الشــــمراني أن فترة المعسكر تعتبر إيجابية ومفيدة للاعبين، وهي ليست طويلة خاصة مع عودة عدد من اللاعبين المصابين من جديد لصفوف المنتخب وانضمام أسماء جديدة تشارك للمرة الأولى، وهـــؤلاء يحتاجون لعديد من الموجهات الودية في الفترة المقبلة حتى يقدموا كل ما لديهم من إمكانيات فنية.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News