عيد يزور المعسكر ويلتقي بالمدرب واللاعبين

هاني السليس 2017.01.06 | 06:38 am

أصر أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي السابق على الحضور في اليوم الأول لمعسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المقام حاليا في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.
والتقى عيد فور وصوله بالجهاز الفني للمنتخب بقيادة الهولندي مارفيك ومساعديه بحضور زكي الصالح مدير المنتخب .
وأكد عيد للرياضية أن حضوره للمعسكر جاء من أجل دعم المنتخب في الفترة الحالية والوقوف مع اللاعبين في المرحلة المقبلة والتي تتطلب دعم الجميع ، وقال: عملت رئيسا للمنتخب السعودي لخمسة مواسم وكنت قريبا جدا من جميع اللاعبين وحرصت على إن التقي بهم قبل مغادرتي فجر اليوم الجمعة إلى لندن .
مؤكدا أن المعسكر جاء وفق برنامج معد مسبقا من قبل المدرب مارفيك وهو خاص ببرنامج الأخضر التصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News