غدا.. التعاون يعود للتدريبات
يعود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون إلى التدريبات بعد صلاة العشاء غدا السبت على ملعب النادي في بريدة، بعد انتهاء الإجازة التي منحها لهم الروماني كونستانتين جالكا مدرب الفريق، عقب مباراة الفريق في الجولة 15 من دوري جميل السعودي للمحترفين التي خسرها أمام الهلال 2-4.
من جهة أخرى، تدرس إدارة التعاون التعاقد مع عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية التي انطلقت أمس الأول الأربعاء لدعم صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، ويعد عبدالمجيد السواط لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأقرب للانضمام إلى صفوف التعاون، خاصة أنه ضمن اللاعبين المستبعدين من قبل الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال، الذي قرر إبعادهم نهائياً هذا الموسم ومنحهم فرصة اللعب في فريق آخر سواء بنظام الإعارة أو الانتقال النهائي، كما تفكر إدارة التعاون في التعاقد مع محمد القرني لاعب خط وسط الهلال أيضا.