وفد الفيصلي يزور شماخي والقحطاني في المستشفى
المجمعة - عماش الثبيتي
2017.01.06 | 06:38 am
قام بندر صالح العتيبي عضو مجلس إدارة النادي الفيصلي المشرف العام على الفئات السنية بالنادي، ونيف ناصر الحميداني نائب المشرف، ومحمد عبد الكريم العليان مدير الفريق الأولمبي بالنادي، بزيارة للاعبي الفيصلي فهد شماخي ومحمد القحطاني في المستشفى، بعد خضوعهما لإجراء عملية جراحية في الرباط الصليبي على يد البروفيسور سالم الزهراني.
وعبر والدا اللاعبين عن شكرهما وتقديرهما لإدارة الفيصلي ممثلة في بندر العتيبي، على متابعتها واهتمامها بإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالجراحتين.