المولد يرفع مداخيل الأهلي

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.01.06 | 06:38 am

زاد سعيد المولد لاعب فريق الأهلي مداخيل النادي، بعدما تواجد أمس (الخميس) في المتجر الواقع على طريق الأمير سلطان بن عبدالعزيز في جدة، للسحب على 23 جائزة للجماهير عبارة عن "تي شيرتات" تحمل رقمه في الفريق. وحضرت الجماهير بكثافة للترحيب باللاعب، الذي عاد إلى النادي مجدداً، فيما كشف لـ"الرياضية" سعيد المولد عن تواجده مع الفريق في المعسكر الخارجي المقرر في العاصمة الإماراتية أبوظبي ابتداء من الإثنين المقبل.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News