النصر يقترب من التجديد للثلاثي

الرياض ـ حواس العايد 2017.01.06 | 06:39 am

قطعت إدارة نادي النصر شوطاً كبيراً في مفاوضات تجديد عقود ثلاثي الفريق حسن الراهب وعوض خميس ومحمد عيد.
ووفقاً لمصادر خاصة، فإن الأيام القليلة المقبلة ينتظر أن تشهد كشف إدارة الأمير فيصل بن تركي عن تفاصيل تجديد عقود اللاعبين، إذ لم يتبقَ إلا بنود تتعلق بمستحقات سابقة فقط.
على صعيد متصل، تقرر استمرار الرباعي الأجنبي للفريق، حيث تركزت جهود الإدارة المالية على تسديد الديون الخارجية، وحل جميع القضايا المنظورة لدى غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News