الأزمة تجبر الشباب على المعمر
الرياض ـ علي الحدادي
2017.01.06 | 06:39 am
دفع وليد عبد الله ومحمد العويس ثنائي حراسة فريق الشباب إدارة ناديهما إلى إبرام عقد احترافي مع سلطان المعمر حارس الفريق الأولمبي.
يأتي ذلك وسط عدم وصول إدارة الشباب إلى صيغة اتفاق نهائي مع العويس ووليد عبد الله على تجديد عقديهما الاحترافيين مع النادي. وينتظر أن يزج الجهاز الفني لفريق الشباب، بقيادة المدرب سامي الجابر، بالحارس المعمر (19 عاماً) في قائمة الفريق الأول، كما فعل في الأشهر الماضية مع زميله منصور جوهر، والذي ذاد عن مرمى الفريق في اللقاء الأخير أمام الباطن في الرياض، والذي كسبه الشباب 3ـ1، ضمن الجولة 15 من بطولة دوري المحترفين.