بعثة الفيصلي تصل خورفكان

المجمعة - عماش الثبيتي 2017.01.06 | 06:39 am

وصلت بعـثة الـفـريق الأول لكرة القدم بالنادي الفيصلي أمس الخميس إلى مديـنـة "خورفكان" بـدولـة الإمـارات العـربـيـة المتحدة، لإقامة معسكر إعدادي تحضيراً لاستئناف دوري جميـل للمحترفين، وسيستمر المعسكر حتى الـ 2017/1/16، يخوض من خلاله الفريق مباراتين وديتين، ومن المقرر أن تنطلق تدريبات الفريق عند الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة.
وكـانت البعـثة قد غادرت صباح أمس إلى الإمارات برـئاسة فهد المدلج رئيس مجلـس الإدارة، وتضم البعثة 20 لاعباً بالإضافة إلى أعضاء الجهـازين الـفـني والإداري للفريق.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News