“العين” حرمتني من الأهلي

جدة ـ أحمد اللوقان 2017.01.06 | 06:40 am

شدد إسلام سراج لاعب الفـريق الأول لـكرة الـقدم بالنادي الأهلي المتـواجد في الدوحة على أنه يواصل التأهيل وفق البرنامج المخصص له بالتنسيق مع الجهاز الطبي في النادي الأهلي، وقال: " استطعت أمس المشي بدون عـكـازات وأشعــر بتـحـسن كـبـير وسأكـمــل مـدة علاجي كاملة في قطـر".
وأضــــاف: "فـرحت حـيـنـمـا علمت قبل أيام بنية الفريق الأهلاوي التواجد في الدوحة لإقامة معسكر للفريق في 9 يناير الجاري، ولكن شعرت بالحزن حينما قررت الإدارة تحويله إلى العين الإماراتية".
وزاد: "من أسابـيع لـم ألتق بزملائي اللاعبين في الأهلي، وكنت في شوق شديد لرؤيتهم في الدوحة.. ولكن قدر اللـه وماشاء فـعـل، وسأحـرص عـلى الحـصـول على يومين إجازة لـلـتـوجــه إلى الإمارات والالتقاء بهم".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News