“العين” حرمتني من الأهلي
جدة ـ أحمد اللوقان
2017.01.06 | 06:40 am
شدد إسلام سراج لاعب الفـريق الأول لـكرة الـقدم بالنادي الأهلي المتـواجد في الدوحة على أنه يواصل التأهيل وفق البرنامج المخصص له بالتنسيق مع الجهاز الطبي في النادي الأهلي، وقال: " استطعت أمس المشي بدون عـكـازات وأشعــر بتـحـسن كـبـير وسأكـمــل مـدة علاجي كاملة في قطـر".
وأضــــاف: "فـرحت حـيـنـمـا علمت قبل أيام بنية الفريق الأهلاوي التواجد في الدوحة لإقامة معسكر للفريق في 9 يناير الجاري، ولكن شعرت بالحزن حينما قررت الإدارة تحويله إلى العين الإماراتية".
وزاد: "من أسابـيع لـم ألتق بزملائي اللاعبين في الأهلي، وكنت في شوق شديد لرؤيتهم في الدوحة.. ولكن قدر اللـه وماشاء فـعـل، وسأحـرص عـلى الحـصـول على يومين إجازة لـلـتـوجــه إلى الإمارات والالتقاء بهم".