20 مدرباً وطنياً في دورة أبوظبي
دخل 20 مدرباً سعودياً في المرحلة الثانية من دورة المدربين المحترفين pro، التي يحتضنها فندق أرمد فورس في العاصمة الإماراتية أبوظبي، في الفترة من الخامس وحتى 12 يناير الجاري، تحت إشراف اللجنة الفنية للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وبمشاركة نخبة من المحاضرين الدوليين المعتمدين من الاتحاد الأوروبي، على رأسهم البلجيكي كريس فاندر هاجن ومواطنه يان وينكل والأردني نهاد صوفار.
وتأتي الدورة استكمالاً للمرحلة الأولى التي انطلقت بمدينة الرياض في ديسمبر الماضي، ضمن برامج اهتمام (فيفا) في صقل المدربين الوطنيين، من خلال معايشتهم لتدريبات الأندية الأوروبية المعسكرة في أبوظبي، وكذلك المنتخب الوطني السعودي المتواجد هناك أيضاً، مع صبغ الدورة باللونين العملي والنظري.
وضمت قائمة المدربين السعوديين كلاً من: يوسف عنبر وبندر الأحمدي وفيصل البدين وسعد الشهري وخالد العطوي ومحمد عبدلي وجبريل العميري وحسن خليفة ومحفوظ حافظ وصالح المحمدي وعباس غلام ويوسف الغدير وخليل المصري وسعد السبيعي ومحمد أمين حيدر ومحمد دشيش وخالد الفرحان وماجد الطفيل وعبدالوهاب الحربي ومشبب زياد.