عزت يلتقي رئيس “فيفا” الإثنين المقبل
الرياض ـ عبدالرحمن مشبب
2017.01.06 | 06:41 am
يلتقي الدكتور عادل عزت رئيس اتحاد الكرة السعودي، السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الإثنين المقبل، في مقر "فيفا" بمدينة زيوريخ السويسرية.
وكان الدكتور عزت قد تلقى اتصالاً الأحد الماضي من السويسري إنفانتينو هنأه فيه بالفوز برئاسة مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد الانتخابات التي أجريت السبت الماضي في دورتها الثانية، وأكد أن الاتحاد الدولي سيكون كعادته داعماً ومسانداً لكل ما من شأنه تطوير رياضة كرة القدم وتقدمها.
من جهته أكد لـ"الرياضية" عادل عزت، أن اللقاء عبارة عن تعارف مع السويسري جياني إنفانتينو لا أقل ولا أكثر، نافياً الحديث عن أي أمور أخرى تخص قضايا الأندية السعودية.