عودة الحياة لملعب الرائد
بريدة ـ محمد الحبيب
2017.01.06 | 06:42 am
عاد لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد أمس للتدريبات بقيادة التونسي ناصيف البياوي مدرب الفريق عقب إجازة الخمسة أيام، حيث كانت البداية بالجري حول الملعب ثم تدريبات لياقية بواسطة الكرة فتطبيقات فنية عبر مربعات صغيرة .
وأكد عبدالله السبيعي عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الأول أن الجهاز الفني سيستثمر فترة التوقف في تصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية وتلافي السلبيات وتعزيز الإيجابيات .
وينتظر أن يغادر الفريق منتصف الأسبوع المقبل إلى المعسكر المزمع إقامته في دولة البحرين أو الإمارات لمدة 10 أيام يتخلله بعض المباريات الودية.