السعيد: انتظروا الأفضل
الأحساء ـ عادل الدحيلان
2017.01.06 | 06:42 am
أعرب عيسى السعيد قائد الفريق الاول لكرة القدم بنادي النجوم عن رضاه بما قدموه كلاعبين أمام العروبة والحصول على الفوز والنقاط مؤكدا أنهم يسعون لتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.
وأشار السعيد إلى أن نقاط ثاني الترتيب ثمينة كونها جاءت قبل التوقف مضيفاً: "المرحلة المقبلة سنكون أفضل بإذن الله مع عودة اللاعبين المصابين ونسعى لبناء فريق قوي للمواجهات المقبلة".