سلامي: النقاط هديتنا للرئيس

أبها ـ حسن ذيبان 2017.01.06 | 06:42 am

وصف عبدالله سلامي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي حطين لقاءهم عصر اليوم أمام نظيرهم جدة بالقوي والهام للفريقين مضيفاً: "جميع زملائي عاقدون العزم على تعويض خسارة الدور الأول، والفوز اليوم وكسب النقاط الثلاث للتقدم خطوة للأمام".
وتابع سلامي: "أصبحنا قريبين جدا من المقدمة ولن نفرط في هذه الفرصة ليعود حطين لموقعه الطبيعي, فالروح المعنوية للجميع عالية، لتجاوز جدة ومدربنا الوطني عبدالرحمن الحمدان قادنا بطريقة متميزة.. سنقول كلمتنا خلال المباراة ونهدي النقاط لرئيس النادي فيصل مدخلي ولأعضاء مجلس الإدارة ولجماهيرنا الحبيبة".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News