أحمد بن محمد رئيسا للأولمبية الإماراتية حتى 2020

دبي - الرياضية 2017.01.06 | 06:43 am

جددت الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الإماراتية الثقة بـالشيـخ أحـمد بن محمد بن راشد آل مكـتوم رئيساً للجنة للدورة الجديدة 2017 – 2020، بعد انتخابه بالإجماع حتى طوكيو عام 2020.
وقررت الجمعية العمومـية أيضا استــمــرار عـبـد الرحـمن العـويس رئـيـسا للمـكـتـب التنفيذي، ومحمد الكمالي أمينـاً عاما، وذلك لحين انعقاد الاجـتـماع الأول لمـجـلـس الإدارة، الذي سيتم خلاله تـوزيع المنـاصب الإدارية، كما شهد الاجتماع انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News