الشلهوب: فوزنا مستحق

المجمعة ـ عماش الثبيتي 2017.01.06 | 06:44 am

أكد سعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء استحقاقهم النقاط الثلاث أمس أمام الشعلة، قائلاً: "لا يزال أمامنا عمل كبير وجبار وبإذن الله تعالى وبعزيمة رجال الفيحاء وأعضاء شرفه ولاعبيه ستتواصل النتائج الإيجابية حتى يتحقق الهدف ".
وأضاف الشلهوب: "دوري الأولى صعب وشاق ومع ذلك لدينا إصرار وعزيمة لتحقيق الانتصارات والحصول على القمة ونناشد الجميع بالدعم والموازرةً والصبر على الفريق الذي يمتلك لاعبين شبابا وصغار سن بحاجة إلى التشجيع".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News