الشلهوب: فوزنا مستحق
المجمعة ـ عماش الثبيتي
2017.01.06 | 06:44 am
أكد سعود الشلهوب رئيس نادي الفيحاء استحقاقهم النقاط الثلاث أمس أمام الشعلة، قائلاً: "لا يزال أمامنا عمل كبير وجبار وبإذن الله تعالى وبعزيمة رجال الفيحاء وأعضاء شرفه ولاعبيه ستتواصل النتائج الإيجابية حتى يتحقق الهدف ".
وأضاف الشلهوب: "دوري الأولى صعب وشاق ومع ذلك لدينا إصرار وعزيمة لتحقيق الانتصارات والحصول على القمة ونناشد الجميع بالدعم والموازرةً والصبر على الفريق الذي يمتلك لاعبين شبابا وصغار سن بحاجة إلى التشجيع".