المالكي: الصعود للأولى هدفنا
أبها ـ الرياضية
2017.01.07 | 09:18 am
أعرب أحمد الماـلكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين عن سعادته البالغة باعتلاء فريقهم لصدارة الترتيب، قائلاً: "الوصول للقمة سهل والأهم المحافظة عليها، ونعرف أن لقاء اليوم أمام ضيفنا الأنصار قوي ونحن جاهزون".
وأضاف المـالكي: "وضعنا نصب أعيننا الصعود لمصاف أندية الدرجة الأولى الموسم المقبل، ولهذا فإن فوزنا في مباراة اليوم مهم، والنقاط الثلاث هي الأهم في مسيرتنا خلال الدوري". وأكد أن الأداء يرتفع من لقاء لآخر بفضل الالتزام بالتوجيهات الفنية ورغبة اللاعبين الكبيرة في الاستفادة من كل الفرص التي تلوح لهم لمواصلة حصد النتائج الإيجابية.