الخبتي والسعيدي يتناصفان جائزة المبادرات
جدة ـ واس
2017.01.07 | 09:19 am
سلم الأمير خالـــد الفيصــل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة أمس بجدة، جائزة المجلس التي تقدم لأصحاب المشاركات والمبادرات الرائدة في مجلسه.
وفاز بالجائزة في عامها الثاني على التوالي مناصفة الدكتور علي الخبتي والدكتور ناصر السعيدي.
يذكر أن الأمير خالــد الفيصل أسس الجائزة العام الماضي، حيث تمنح لأصحاب المشاركات الفاعلة لحضور مجلسه الذي يعقد يومين في الأسبوع، وتحولت لمبادرات تخدم المنطقة وتسهم في التنمية على صعيدي الإنسان والمكان.