“محافظة بلا تدخين”
القويعية ـ واس
2017.01.07 | 09:19 am
دشن الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض حملة "القويعية محافظة بلا تدخين" للجمعية الخيرية للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بالقويعية "كفاية" وذلك خلال زيارته لمحافظة القويعية أمس الأول. واستمع أمير منطقة الرياض إلى شرح قدمه رشيد بن عبدالله الجبرين المدير التنفيذي للجمعية عن نشاطات الجمعية .