حضر ياسر وخسر تشلسي

الرياض ـ الرياضية 2017.01.07 | 09:19 am

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لياسر القحطاني قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم الذي استغل الإجازة التي منحها لهم الأرجنتيني دياز مدرب الفريق، وغادر إلى العاصمة البريطانية لندن لحضور مباراة فريقــه المفضـــل تشلسي أمـام توتنـــهام علـى ملعب "وايـــت هـــارت لايــن"، وظهـــر القحطاني في الفيديو على "سناب شات" الخاص به يتحدث عن حضوره لفريقه الذي يعشقه، ولكن فرحته بالحضور لم تكتمل بعد أن خسر البلوز بهدفين دون رد، إذ توقفت في تلك المباراة سلسلة انتصارات تشلسي المتصدر للدوري الإنجليزي، بعد أن فاز في 13 مباراة متتالية.
وخرج بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتساءلـــون عن سـبب خسـارة البلوز وربطها بحضـــور ياســـــر القحطاني بطريقة مداعبة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News