البولينج يطلق مشروع المدارس
الرياض ـ حمد الشغرود
2017.01.07 | 09:21 am
أطلق الاتحاد السعودي للبولينج "مشروع المدارس" الذي يهدف إلى نشر لعبة البولينج بمدارس التعليم العام من خلال البرامج التي وضعها الاتحاد لنشر ثقافة اللعبة وزيادة الممارسين لها، في جميع المراحل الدراسية، سعياً ورغبة في تحقيق الأهداف التي يطمح لها الاتحاد للبدء في تأسيس ثقافة جديدة ومختلفة عن لعبة البولينج في السعودية.
وبدأ اتحاد البولينج المشروع من الرياض على أن يشمل بعد ذلك المدارس في المناطق المختلفة طبقا للبرنامج الذي تم وضعه مسبقا من قبل مختصين في الاتحاد.