الكاراتيه السعودي يقفز 15 مركزا عالميا
الرياض ـ الرياضية
2017.01.07 | 09:21 am
قفز تصنيف الاتحاد السعودي للكاراتيه "15" مرتبة ليحل بالمرتبة "31" في التصنيف العالمي الذي أصدره الاتحاد الدولي للكاراتيه لعام 2016م بعد أن حل بالمرتبة "46" في العام 2015.
وتصدرت اليابان قمة التصنيف وحلت فرنسا ثانيا وتركيا ثالثا، ويعتبر التصنيف هو الأعلى بين الاتحــادات الرياضـيــة السعودية على الصعيد العالمي لعام 2016.
وعبر الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد السعودي للكاراتية عن اعتزازه وفخره بهذا الإنجاز الذي يترجم تطلعات القيادة الرشيدة ودعم اللجنة الأولمبية السعودية وهيئة الرياضة بقيادة الأمير عبدالله بن مساعد، وقال: "طموحاتنا عالية جدا وسط الأجواء المثالية التي تعيشها الاتحادات الرياضية وبوجود كفاءات إدارية وفنية مخلصة، وعناصر ممتازة من اللاعبين".