القادسية يتهم الاحتراف بالمماطلة

الدمام ـ حماد الدوسري 2017.01.07 | 09:22 am

أرسلت إدارة نادي القادسية أمس (الجمعة) خطاباً عاجلاً إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، تستفسر فيه عن سر عدم قيد البرازيلي إلتون جوزيه في الكشوفات، حيث أشارت في خطابها إلى أنها أكملت معلومات التسجيل في نظام مطابقة انتقالات اللاعبين محلياً (TMS) أمس الأول (الخميس).
واتهم نادي القادسية لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين التابعة للاتحاد بالمماطلة في إتمام عملية القيد خلال فترة التسجيل الشتوية التي انطلقت الأربعاء الماضي، وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.
وقال لـ"الرياضية" خالد الجحدلي مدير الاحتراف في نادي القادسية: "أستغرب المماطلة التي نجدها من لجنة الاحتراف، في محاولة لتأخير تسجيل اللاعب".


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News