ضيعها.. وغطى رأسه في الدكة

الرس ـ فهد البطاح 2017.01.07 | 09:26 am

سيطر الحزن على محمد البلوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم بعد إضاعته لضـربة الـجـزاء الـتي سنـحـــت لـفــريـقـه أمـام النهضة قبل دقائق من نهاية اللقاء ما دفع المدرب خلـيل المـصري لتغييره بزميـله اللاعب خالد اللزام في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.
وبقي البلوي في دكـة الاحتياط وهو في حالة حـزن كبيـر حيث لم يشاهد بقـية الـمباراة بـسبـب تغطيـته لرأسـه، فيما حاول عبدالله المـقـحم رئـيـس الـنـادي وزهـيـر الـروضان مـدير الكـرة إخراجه من الحالـة الـتي دخل فيها ولكن لم تفلح محاولاتهـما حتى بعد نهاية اللقاء.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News